الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطالبة بتأجيل مونديال روسيا.. والسبب نيكلاس بيندتنر

هشام صبحي

22:10 30/05/2018

كشف موقع “سوكر ميمز” المختص بطرائف كرة القدم،عن حملة طريفة للغاية، مفادها جمع توقيعات للمطالبة بتأجيل موعد انطلاقة كأس العالم بروسيا 14 يونيو المقبل.

حملة أطلقتها أحد الصفحات الساخرة على “فايس بوك”، وذلك بعد تعرض المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر إلى إصابة قوية في آخر جولات الدوري النرويجي، هددت مشاركته في كأس العالم مع منتخب بلاده النرويج.

وجمعت الحملة حتى الآن 6000 آلاف توقيعا، وهي تحمل شعار “نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذا لن نقترح إلغاء كأس العالم، ولكننا نطالب فقط بتأجيل البطولة حتى تعافي بيندتنر”.

وتحول بيندتنر أو اللورد كما يتم تسميته، إلى مادة للسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أيامه في آرسنال، وذلك بسبب كثرة إضاعته للفرص، وطريقة لعبه العشوائية، وتصريحاته المثيرة للسخرية، التي يبقى أبرزها قوله أنه نجم في مستوى ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وأنه يستحق اللعب مع برشلونة، أو ريال مدريد.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة