الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تياجو سيلفا يضع سقفاً للتوقعات بشأن البرازيل في كاس العالم 2018

أحمد رمضان

13:34 30/05/2018

قرر تياجو سيلفا قائد منتخب البرازيل لكرة القدم وضع سقف محدد للتوقعات من خلال التأكيد بأنه لا يمكنه أن يعد الجماهير بالفوز ببطولة كأس العالم 2018 وإنما تقديم مباريات كبيرة.

وتعرض المنتخب البرازيلي إلى خسارة فادحة أمام نظيره الألماني (7-1) في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2014 ، رغم أن التوقعات في ذلك الوقت كانت كبيرة جداً للحصول على اللقب.

وقال تياجو سيلفا لهيئة الإذاعة البريطانية : “لدينا فرصة أخرى في مونديال روسيا لإعادة كتابة التاريخ ، لا نعد جماهيرنا باللقب ولكن نعدهم بتقديم مباريات عظيمة وكرة قدم رائعة في البطولة”.

وسيلعب المنتخب البرازيلي في المجموعة الخامسة من كأس العالم إلى جانب صربيا وكوستاريكا وسويسرا التي يواجهها في مباراته الأولى في السابع عشر من حزيران / يونيو المقبل.

ويتدرب منتخب السيليساو خلال الوقت الراهن على الأراضي الإنجليزية ، فيما يحاول المهاجم نيمار دا سيلفا استعادة لياقته البدنية عقب شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة