الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنييستا يكشف عن مرشحيه المفضلين لكأس العالم 2018

محمد الشويمي

22:57 29/05/2018

تحدث أندريس إنييستا نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الإسباني عن حظوظ اللا روخا في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل بالإضافة إلى المرشحين المفضلين بالنسبة له لنيل اللقب الأغلى في عالم كرة القدم.

الرسام تحدث خلال مقابلة مع مجلة إسبانية قائلًا “يجب علينا تقييم ما تم تحقيقه ولنكن على دراية بأن تحقيق لقب كأس العالم أمر مستحيل تقريبًا”.

وأضاف “الأمر صعب جدًا جدًا، المضي قدمًا عبر الأدوار، الواحد تلو الآخر له الصعوبة القصوى. نعم، ما حدث لنا في البرازيل من 4 سنوات يجب أن يكون بمثابة دعوة للاستيقاظ لكأس العالم هذه”.

وتابع “لدينا منتخب رائع، نحن في مرحلة أخرى، جديدة مع مدير فني آخر وطاقم آخر، ولاعبين صغار في السن تم دمجهم في الآونة الأخيرة. مزيج جيد بين الشباب والخبرة، هذه ميزة إضافية”.

وحول المرشحين الأوفر حظًا بالنسبة له، قال “المرشحون؟ سأقول الأسماء المعتادة: البرازيل، ألمانيا، فرنسا والأرجنتين، ثم يكون هناك منتخب مفاجآة يقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية. أنا أحترم الجميع على قدم المساواة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة