الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة محمد صلاح.. صلاح يعلق على إصابته وحظوظ مشاركته في كأس العالم

هشام صبحي

21:15 27/05/2018

خرج النجم المصري محمد صلاح بأول تعليق بشأن الإصابة القوية التي تعرض لها في الكتف بعد تدخل خشن من راموس وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي احتضنه الملعب “الأولمبي” بالعاصمة الأوكرانية “كييف” يوم السبت.

وبحسب التقارير الطبية الأولية في ضوء أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها صلاح اليوم في بريطانيا، فإنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعدما تبين أنه لا يعاني من كسر أو شرخ، ما يعني مدة غياب أقل من المتوقع.

بينما لم يتحدد بشكل نهائي موقفه من خوض أول مباراة في كأس العالم والتي ستكون أمام أوروجواي يوم 15 يونيه المقبل، بثاني أيام المونديال.

وعبر محمد صلاح عن ثقته في اللحاق بكأس العالم، كما وجه رسالة شكر لمشجعيه، حيث قال في تدوينة على حساباته الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي:”كانت ليلة صعبة جداً، لكنني محارب. وعلى الرغم من كل الصعاب، كلّي ثقة أنني سأشارك في مونديال روسبا لأجعلكم فخورين جميعاً. حبّكم ودعمكم يمنحاني القوة التي أحتاج.”

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

هاري كين وريال مدريد.. هل سيعاني من أزمة هالاند؟

الأكثر قراءة