الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يُلبي بالوتيلي طلب مانشيني أمام الأخضر؟

فريق سبورت 360

19:44 25/05/2018

يضع روبرتو مانشيني، المدرب الجديد للمنتخب الإيطالي، ثقته في ماريو بالوتيلي، وقال إن المهاجم نضج خلال موسمين، مع نيس الفرنسي.

ومُنح مانشيني، مهمة صعبة بإعادة بناء المنتخب الإيطالي، بعد الفشل في التأهل لكأس العالم في روسيا، وكانت خطوته الأولى، إعادة بالوتيلي إلى الفريق، للمرة الأولى منذ كأس العالم 2014.

ومن المقرر ان يبدأ مانشيتي مهامه التدريبية مع ايطالية في ودية الأخضر المقررة الأثنين المقبل.

وتأتي ودية ايطاليا والأخضر في اطار استعدادات الأخير لمونديال كأس العالم 2018

وقال مانشيني، الذي كانت علاقته سيئة مع بالوتيلي، خلال وجودهما في مانشستر سيتي للصحفيين “مرت 4 سنوات، منذ آخر مقابلة بيننا، هو نضج منذ ذلك الحين”.

وتابع “ماريو نوع استثنائي من اللاعبين. كان لاعبا رائعا عندما كان صغيرا، لكنه لم يستطع الحفاظ على هذا المستوى. الأمر يعتمد عليه. قام بعمل رائع في آخر عامين، والآن هو بحاجة لفعل أفضل ما لديه والتصرف بشكل جيد”.

وأشار مانشيني إلى أنه يريد أن يواصل الحارس جيانلويجي بوفون، البالغ عمره 40 عاما، اللعب مع إيطاليا.

ولم يقرر بوفون مستقبله بعدما أنهى مسيرة طويلة مع يوفنتوس، وأشار مانشيني إلى أن الحارس المخضرم ينوي مواصلة اللعب مع فريق اخر.

وقال “إنه يريد مواصلة اللعب، كل من يقدم أفضل ما لديه، يمكن انضمامه للمنتخب الوطني”.

واعترف مانشيني، الذي سيواجه منتخب بلاده، نظيره السعودي في مباراة ودية في سويسرا، أن إيطاليا لم تعد تملك العديد من المواهب مثل الماضي، لكنه واثق من أنه يستطيع الاستفادة من كل ما لديه.

وقال “لست ساحرا وكذلك أي مدرب آخر. نحن بحاجة إلى الوقت”.

ونوه “في فترة سابقة، كان هناك العديد من المواهب المذهلة، لكن الأمر لم يعد كذلك الآن. أعتقد أن هذه المجموعة من اللاعبين، لو حصلت على ثقتنا، يمكن أن تتطور وتمنح الكثير للمنتخب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة