الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأحد 20\5\2018

محمد عبد الرحمن

20:10 20/05/2018

لا تفصلنا سوى أيام قليلة على بداية نهائيات كأس العالم 2018 ، والتي ستشهد تنافساً كبيراً بين أعرق المنتخبات العالمية ، حيث من المنتظر أن تُقام مباراة الافتتاح يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل ، بينما ستجرى المباراة الختامية في الخامس عشر من شهر يوليو .

ويحرص موقع سبورت 360 عربية على تغطية جميع تفاصيل هذا المحفل العالمي ، من خلال العديد من الأخبار والمقالات المميزة .. ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ، أبرز المستجدات حول مونديال روسيا :


أبرز 10 أهداف في تاريخ كأس العالم

شاهد أبرز 10 أهداف في تاريخ نهائيات كأس العالم، على رأسهم هدف مارادونا التاريخي عام 1986.

شاهد التقرير والأهداف من هنا..


أحصنة المونديال السوداء .. السويد 1994 تفاجئ العالم وتكاد تصنع المعجزة

عاد منتخب السويد من جديد لمنافسات كأس العالم 2018 في نسخة روسيا هذا العام التي ستقام في شهر يونيو المقبل، بعد غياب دام 12 عامًا

إقرأ التقرير من هنا


مهاجم روسيا: لا أنام بسبب مصر والسعودية!

كشف فيدور سمولوف مهاجم منتخب روسيا أنه لم يستطيع أن يتذوق طعم النوم بسبب منتخبي مصر والسعودية المتواجدين في مجموعة بلاده في مونديال 2018 إلى جانب أوروجواي.

إقرأ الخبر من هنا



كأس العالم 2018 .. تبقى 26 يوماً على الإنطلاق

تعيش جماهير كرة القدم والشغوفون باللعبة الأكثر شعبية حول العالم آخر ستة وعشرين يوماً قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

إقرأ الخبر من هنا


هوبلو تعود بالزمن لتستعرض مسيرة دييجو مارادونا أسطورة كأس العالم

لا يزال الجدل الدائر حول من كان اللاعب الأفضل من بين بيليه ومارادونا يقسم عشاق كرة القدم حول العالم. الأرجنتيني الفائز بلقب كأس العالم يستطيع المرور من الخصم وكأن الكرة ملتصقة بقدمه. أيضًا، هو أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل في اللعبة بسبب هدفه المعروف بإسم “يد الله” الذي سجله ضد إنجلترا مع احتفال عريض في كأس العالم 1994.

إقرأ التقرير من هنا


تعرف على مكان صناعة مرمى مباريات كأس العالم

تتولى شركة “إنتربلاستك” الروسية مهمة صنع مكونات المرمى الذي سيسدد عليها لاعبون أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لتسجيل الأهداف في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة