الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدل في الأرجنتين حول كيفية مغازلة الروسيات في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:09 18/05/2018

قدم فيكتور كورونيلي السفير الروسي في الأرجنتين مذكرة احتجاح رسمية إلى وزارة الخارجية الأرجنتينية بسبب المعلومات التي نشرت في الساعات الماضية عن كيفية مغازلة الروسيات في كأس العالم 2018.

وتصاعد الجدل في الأرجنتين بعدما نشر الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم دليلاً للاعبين والصحفيين وأيضاً الجماهير يحتوي على معلومات عن كيفية مغازلة الروسيات الحسناوات خلال مونديال روسيا هذا الصيف.

وطلب السفير الروسي المقيم في الأرجنتين من الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عدم تكرار مثل هذه التقارير مجدداً ، فيما أصدر الاتحاد الأرجنتيني بياناً رسمياً يعتذر عما حدث ، مؤكداً بأنه سيتم التحقيق في نشر مثل هذه الوثيقة.

ونقلت وكالة الصحافة الإسبانية عن السفارة الروسية في بيونس آيرس أنها ردت برسالة أخرى تطالب كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني بأنه من الآن فصاعدا لا يجب تكرار مثل هذه الأخطاء الغير مقبولة على الإطلاق.

ويحتوي الدليل الموجه إلى اللاعبين والجهاز الفني والصحفيين الأرجنتيين على نصائح عن كيفية مغازلة النساء الروسيات في نهائيات كأس العالم 2018 ، وهو ما أغضب المسؤولين في الحكومة الروسية على وجه الخصوص.

ويقول هذا الدليل : “ماذا يجب أن تفعل لكي تحظى بفتاة روسية ، الفتيات الروسيات مثل أي فتاة أخرى يمكنك أن تلفت انتاهها لو كنت نظيفاً ورائحتك طيبة وترتدي ملابساً أنيقة ، الانطباع الأول مهم جداً ولهذا اهتم بمظهرك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة