الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البرازيل وإسبانيا الأوفر حظاً للفوز في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:47 17/05/2018

كشفت دراسة برازيلية أعدتها مؤسسة “جيتوليو فارجاس” عن فرص بعض المنتخبات الكبيرة للتتويج بلقب بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام خلال هذا الصيف في روسيا.

وأشارت هذه الدراسة أن مونديال روسيا سيشهد منافسة بين البرازيل وإسبانيا وألمانيا وفرنسا ، معتبرة أن هذه المنتخبات هي الأوفر حظاً حسابياً على الترتيب للتتويج بكأس العالم.

وأجرت مؤسسة “جيتوليو فارجاس” هذه الدراسة بناء على الأهداف التي سجلتها وتلقتها هذه المنتخبات في آخر اربع سنوات ، فيما تعد البرازيل صاحبة أعلى تقييم بنسبة 21 بالمئة.

وجاء منتخب إسبانيا في المركز الثاني من حيث نسبة المنتخبات المرشحة للقب العالمي برصيد 13.5 بالمئة ، وألمانيا في المركز الثالث برصيد 11.4 بالمئة ثم فرنسا 9.5 والأرجنتين 8.5 بالمئة.

وأظهرت الدراسة أن فرصة منتخب البرازيل في تصدر المجموعة الخامسة وبلوغ ثمن النهائي تصل إلى 76.5 بالمئة ، في حين أن فرصتها في بلوغ نصف النهائي تصل إلى نسبة قدرها 49 بالمئة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

الأكثر قراءة