الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوليفيه جيرو يرشح فرنسا للحصول على كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:14 15/05/2018

تحدث أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي عن بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام هذا الصيف في روسيا ، ومدى قدرة منتخب فرنسا على الفوز باللقب العالمي.

وأعرب أوليفيه جيرو عن ثقته من قدرة المنتخب الفرنسي على الذهاب بعيداً في مونديال روسيا ، فيما رشح منتخب بلاده للحصول على اللقب رغم وجود منتخبات كبيرة.

وقال المهاجم الفرنسي في مقابلة تلفزيونية : “نحن منافسون على لقب كأس العالم وسنقدم أداء أفضل بكثير من المستوى الذي جرى تقديمه في مونديال عام 2014″.

وتابع بقوله : “الهدف الذي حدده الاتحاد الفرنسي هو الذهاب إلى الدور نصف النهائي ، لكن الوصول إلى هناك يعني أنك قريب جداً من النهائي وهو هدف يجب الذهاب إليه”.

وستلعب فرنسا في المجموعة الثالثة إلى جانب أستراليا والبيرو والدنمارك ، في حين سيخوض منتخب الديوك مباراته الأولى أمام أستراليا في 16 يوليو بمدينة كازان.

كم رقم قياسي حطمه مانشستر سيتي هذا الموسم وما هي أبرز التحديات التي تنتظره؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة