الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الاتحاد الألماني يجدد عقد المدرب يواخيم لوف

أحمد رمضان

15:26 15/05/2018

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد ظهر اليوم الاثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تمديد عقد يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا حتى عام 2022.

وأكد اتحاد الكرة الألماني في بيانه الرسمي أن أوليفر بيرهوف مدير الكرة في المنتخب الألماني سيستمر في منصبه حتى عام 2024 ، فيما شكر العاملين على جهودهم.

وفاز المنتخب الألماني بقيادة الثنائي أوليفر بيرهوف ويواخيم لوف بلقب بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل ، وهو رابع ألقاب منتخب الماكينات على المستوى العالمي.

وحصل منتخب ألمانيا على بطولة كاس القارات 2017 في روسيا ، وهو يتطلع للحصول على لقب كأس العالم 2018 للمرة الثانية على التوالي خلال منافسات هذا الصيف.

وتولى يواخيم لوف مسؤولية تدريب منتخب ألمانيا في يوليو / تموز 2006 ، في أعقاب قرار يورجن كلينسمان عدم تجديد عقده بعد الخروج أمام إيطاليا في نصف نهائي كأس العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة