الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. منير الحدادي لن يلعب مع المغرب في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

23:06 14/05/2018

رفضت محكمة التحكيم الرياضي مساء اليوم الاثنين الاستئناف الذي تقدم به المهاجم منير الحدادي والاتحاد المغربي لكرة القدم ، وهو ما يعني عدم استطاعته اللعب بقميص أسود الأطلس في كأس العالم 2018.

وكان منير الحدادي والاتحاد المغربي قد تقدما باستئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي رداً على قرار لجنة شؤون اللاعبين في الفيفا في 13 آذار الماضي برفض طلب اللاعب بتغيير هوية منتخبه من الإسباني للمغربي.

ويمتلك الحدادي جنسية مزدوجة وقد لعب مع منتخب إسبانيا مباراة دولية وحيدة في الثامن من سبتمبر / أيلول 2014 تحت قيادة فيسنتي ديل بوسكي ، وذلك أمام مقدونيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية عام 2016.

وغاب منير الحدادي ومنذ ذلك التاريخ عن منتخب إسبانيا في كافة المباريات ، مما دفعه للإعراب عن رغبته في تمثيل المغرب وخوض مونديال روسيا معه ، ولكن طلبه قوبل بالرفض السريع من جانب مسؤولي الفيفا.

وقالت وكالة الصحافة الإسبانية أن المحكمة عقدت جلسة استماع اليوم داخل مقرها بمدينة لوزان السويسرية وصادقت على قرار لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا بحرمان اللاعب منير الحدادي من تغيير جنسيته الرياضية إلى المغربية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة