الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منع صحفي ألماني من تغطية منافسات كأس العالم 2018

عمرو محيي الدين

15:21 12/05/2018

رفضت روسيا منح أحد الصحفيين الألمان، المتخصصين في تغطية أخبار المنشطات، تصريحًا لتغطية نهائيات كأس العالم 2018، وفقا لما ذكرته شبكة تلفزيون ألمانية.

كان تلفزيون “إيه.آر.دي” يأمل في إيفاد الصحفي المتخصص في الاستقصاءات الرياضية، هايو زيبلت، بعدما عصفت بالرياضة الروسية سلسلة فضائح بداعي تورط رياضييها في استخدام عقاقير لتعزيز الأداء في مسابقات دولية.

وقال التلفزيون إن روسيا صنفت زيبلت شخصًا غير مرغوب فيه،ومنعته من دخول روسيا ضمن فريق التغطية الخاصة بالشبكة، وذلك ردًا على طلب بمنحه إذنًا لتغطية النهائيات.

وكان الرجل كتب في السابق عن فضائح منشطات في ألمانيا والصين وكينيا فضلًا عن روسيا.

ولم ترد اللجنة المنظمة لكأس العالم في روسيا، ولا وزارة الخارجية الروسية على طلب وكالة الأنباء “روتيرز” للتعليق على صحة الخبر، وما هي أسبابه إن كان حقيقيا.

تستعد روسيا لاستضافة منافسات كأس العالم 2018، بمشاركة 32 منتخبا، في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو، ويتواجد 4 فرق عربية (مصر والسعودية وتونس والمغرب)، وذلك في حضور هو الأقوى للعرب في البطولة العالمية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة