الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتين يحضر مباراة روسيا والسعودية في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:12 04/05/2018

أعلن المتحدث باسم الكرملين بعد ظهر اليوم الجمعة أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتزم حضور المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 بين المنتخب الروسي ونظيره السعودي.

وستقام هذه المباراة في الرابع عشر من شهر حزيران / يونيو المقبل على استاد لوجنيكي الذي يقع في العاصمة موسكو ، حيث يتسع هذا الملعب لقدرة استيعابية تصل إلى 78،360 متفرج.

وحول تواجد الرئيس فلاديمير بوتين في مباريات أخرى في مونديال روسيا وقال بيسكوف في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية : “هذا ممكن ولكن كل شيء يعتمد على كيفية سير الأمور.”

وتحتضن روسيا فعاليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم على اثني عشر ملعباً في 11 مدينة خلال الفترة ما بين الرابع عشر من شهر حزيران / يونيو حتى الخامس عشر من شهر تموز / يوليو.

وكان الرئيس فلاديمير بوتين قد حضر وألقى كلمة في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس القارات 2017 التي أقيمت في روسيا ، والتي كانت بمثابة اختبار لاستعدادات مونديال 2018 قبل عام على إقامته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة