الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة كوسيلني في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

15:47 04/05/2018

تدور الشكوك حول مشاركة لوران كوسيلني مدافع آرسنال مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 بعد إصابته القوية أمام أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو.

وسقط كوسيلني قائد فريق المدفعجية على أرضية الملعب بعد سبع دقائق على بداية اللقاء إثر تحرك خاطىء ، قبل أن يخرج من الملعب على حمالة وهو يغطي وجهه بيديه ، ثم غادر الملعب مستندا على عكازين.

وتشير الانطباعات الأولى إلى أن إصابة لوران كوسيلني خطيرة مثلما أكد المدرب آرسين فينجر الذي قال : “لا يبدو بخير ، يمكنك دائما انتظار معجزة في الفحوصات الطبية ولكن الشعور المبدئي لا يبشر بخير”.

وتابع مدرب نادي آرسنال : “لا نعرف إذا كانت إصابته في وتر العرقوب أو كسر ولكنني أفضل الصمت لأن لا أحد يستطيع الجزم بما حدث ، إذا كان كسر فلن يصبح هناك أمل للعب في مونديال روسيا القادم”.

وخسر آرسنال بهدف دون مقابل أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي على ملعب واندا متروبوليتانو ، ليتأهل فريق المدرب دييجو سيميوني إلى المباراة النهائية من الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة