الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش ساخراً : السويد بطل كأس العالم 2018 من دوني

18:37 27/04/2018

سخر النجم السويدي ولاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي زلاتان إبراهيموفيتش من قرار منتخب بلاده برفض عودته من الاعتزال من أجل المشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا.

وطلب إبراهيموفيتش العودة من الاعتزال – بعد اعتزاله عقب يورو 2016 – إلا أن مدرب المنتخب السويدي جاين أندرسن واللاعبون رفضوا عودته بسبب عدم تواجده في التشكيلة التي تأهلت إلى المونديال الروسي.

إبراهيموفيتش سخر من رفض عودته إلى تشكيلة السويد بقوله “أنا لست جزءاً من المنتخب الوطني، لا توجد مشكلة في ذلك سوف أسافر إلى كأس العالم بالطائرة”.

وأضاف “أعتقد أن السويد مرشحة للفوز بلقب كأس العالم 2018 لأنهم أفضل من دون زلاتان”.

ومن المؤكد تواجد إبراهيموفيتش في البطولة باعتباره سفيراً للعلامة التجارية “visa”.

وكانت السويد قد نجحت في حجز مكان في كأس العالم 2018 رغم اعتزال إبراهيموفيتش وذلك بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في الملحق الأوروبي.

واستعاد إبراهيموفيتش مستواه المعهود بعد رحيله عن مانشستر يونايتد والانضمام إلى لوس أنجلوس جالاكسي، ليبدأ الحديث عن مشاركته في المونديال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الأكثر قراءة