الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الكشف عن موقف إبراهيموفيتش من المشاركة في كأس العالم

أحمد تاضومانت

21:26 26/04/2018

أكد الاتحاد السويدي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، أن المهاجم الدولي ولاعب مانشستر يونايتد السابق ، زلاتان إبراهيموفيتش ، لن يشارك مع المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم 2018 ، والمقرر إجراؤها على الأراضي الروسية خلال الصيف المقبل .

وقال لارس ريشت ، مدير شؤون المنتخب السويدي ، في تصريحات صحفية : ” تحدثت مع زلاتان يوم الثلاثاء ، وقال إنه لم يغير رأيه بشأن اللعب للمنتخب الوطني ، لا يزال يرفض المشاركة ، لذا فإن الإجابة عن سؤال مشاركته في كأس العالم هي لا ” .

يأتي هذا بعد التصريحات التي أدلى بها مدرب المنتخب الأصفر ، جان أندرسون ، قبل أيام قليلة حين قال : ” هو لم يخبرنِ أنه يريد اللعب ، إذا كان قد اتخذ قراراً ، يمكنه الاتصال بي بكل سرور ويمكننا الحديث حول ذلك .. في هذه اللحظة ، لدي أشياء أخرى لأقوم بها ، لا يمكنني التفكير فيما يمكن أن يحدث ” .

وكان المهاجم الحالي لفريق لوس آنجلوس جالاكسي الأمريكي ، قد أكد في تصريحات أدلى بها لأحد البرامج الأمريكية في الأسابيع القليلة السابقة ، أنه ينوي التراجع عن قرار الاعتزال ، الذي اتخذه بعد يورو 2016 ، والمشاركة في بطولة كأس العالم القادمة .

الجدير بالذكر أن مونديال روسيا سيبدأ يوم الرابع عشر من يونيو المقبل ، وسيلعب المنتخب الاسكندنافي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخب ألمانيا حامل اللقب ، المكسيك وكوريا الجنوبية .

فيديو: أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة