الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشابي ألونسو ينتظر الكثير من إسبانيا في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:06 26/04/2018

أكد تشابي الونسو لاعب وسط منتخب إسبانيا السابق أنه ينتظر الكثير من كتيبة المدرب جولين لوبيتيجي في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم التي ستقام في روسيا هذا الصيف.

وجاءت تصريحات لاعب ريال مدريد السابق في مقابلة مع موقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، حيث أكد بأن المنتخب الإسباني يمتلك جميع المقومات للمنافسة على لقب مونديال روسيا.

وقال تشابي ألونسو : “بعد سنوات عديدة سأكتفي بموقع المتفرج لما يحدث مع منتخب إسبانيا ، وبغض النظر عن أن كأس العالم هو الحدث الأكبر إلا أن الجميع ينتظر الكثير من اللاعبين الحاليين”.

وشارك لاعب خط الوسط السابق في بطولة كأس العالم ثلاث مرات في 2006 ألمانيا و2010 جنوب أفريقيا و2014 في البرازيل ، كما خاض 114 مباراة بقميص المنتخب الإسباني في البطولات الدولية.

وحلل ألونسو شخصية المدرب جولين لوبيتيجي واضاف : “هو يتمتع بحيوية كبيرة ويحب أن يوجه اللاعبين باستمرار ، أنا معجب بقدرته على تحفيز اللاعبين ومتأكد بأن إسبانيا ستقدم الكثير في مونديال روسيا”.

أداء محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا يمنح المصريين سعادة غامرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة