الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرجنتين تزف أخبار جيدة بشأن أجويرو قبل كأس العالم 2018

أحمد رمضان

14:13 19/04/2018

كشف مسؤولو منتخب الأرجنتين لكرة القدم أن حالة المهاجم سيرجيو أجويرو تتحسن بشكل جيد جداً بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة يوم الثلاثاء ، والتي تكللت بالنجاح حسبما أفاد البيان الرسمي.

ومن المقرر أن يبدأ مهاجم مانشستر سيتي فترة التأهيل يوم الخميس ، فيما تقدر فترة غيابه عن الملاعب بين ثلاثة وأربعة أسابيع ، وهي مدة تجعله قادراً على اللحاق استعداداً لبطولة كأس العالم 2018.

وكتب حساب منتخب الأرجنتين على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي : “حالة المهاجم سيرجيو أجويرو تتحسن باستمرار بعد العملية الجراحية التي خضع لها وسيبدأ خلال ساعات برنامج إعادة التأهيل”.

وتعرض أجويرو البالغ من العمر 29 عاماً لإصابة في ركبته اليسرى في الحادي عشر من مارس / آذار الماضي خلال تدريبات نادي مانشستر سيتي ، فيما شارك بعدها في بعض المباريات ولكنه لم يقدم مردوده الطبيعي.

ويبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في مونديال روسيا في السادس عشر من يونيو/حزيران أمام آيسلندا ، في حين يلتقي بعدها بخمسة أيام مع كرواتيا ، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب نيجيريا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

الأكثر قراءة