الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الأربعاء 18/4/2018

فريق سبورت 360

15:17 18/04/2018

لا تفصلنا سوى أيام قليلة على بداية نهائيات كأس العالم 2018 ، والتي ستشهد تنافساً كبيراً بين أعرق المنتخبات العالمية ، حيث من المنتظر أن تُقام مباراة الافتتاح يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل ، بينما ستجرى المباراة الختامية في الخامس عشر من شهر يوليو .

ويحرص موقع سبورت 360 عربية على تغطية جميع تفاصيل هذا المحفل العالمي ، من خلال العديد من الأخبار والمقالات المميزة .. ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ، أبرز المستجدات حول مونديال روسيا :


قصص كأس العالم .. بيليه يقود البرازيل للتتويج بالمونديال وسط الثلوج الاسكندنافية

قبل عدة أشهر من إقامة بطولة كأس العالم 2018 في روسيا ، موقع سبورت 360 يروي في سلسلة أسبوعية وخاصة ، أبرز القصص الملفتة والمعبرة التي شهدتها ملاعب المونديال منذ النشأة إلى يومنا هذا .. وهنا في موضوعنا نرصد لكم أحداث النسخة السادسة من كأس العالم والتي أقيمت في عام 1958 .

اقرأ الخبر كاملاً


نيمار : أتمنى عدم مشاهدة كأس العالم 2018 في التلفاز

صرح البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأن في شهر مايو سيتم تحديد القرار النهائي بشأن لحاقه بكأس العالم 2018 في روسيا شهر يونيو المقبل أم لا، مشيرًا إلى تمنيه المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


تيفيز قد يتواجد مع الأرجنتين في كأس العالم 2018

كشفت وسائل الإعلام العالمية اليوم، عن مفاجأة قد تحدث في قائمة المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 روسيا الصيف القادم.

اقرأ الخبر كاملاً


 

كوبر يرفض ضم نجم الأهلي لقائمة مصر في المونديال

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قد استقر بشكل كبير على قائمة منتخب الفراعنة بمونديال روسيا 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


 

نهاية موسم أجويرو وشكوك بشأن لحاقه بكأس العالم

أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن خضوعه إلى عملية جراحية في ركبته والتي كان قد تعرض لها في ديربي مانشستر عقب تدخل قوي من آشلي يونج.

اقرأ الخبر كاملاً


 

روسيا تتعهد بمكافحة العنصرية في كأس العالم 2018

تعهدت روسيا على لسان أليكسيس ميرتن كبير مفتشي إداراتي العنصرية والتمييز في الاتحاد الروسي لكرة القدم، بمكافحة كل أشكال العنصرية في كأس العالم 2018 المزعم إقامتها على أراضيها في الصيف المقبل، مؤكدا أنه سيتم فرض أشد العقوبات على هذه الفئة بمجرد القبض عليهم.

اقرأ الخبر كاملاً


أزمة تواجه مشروع الفيفا لزيادة المنتخبات في كأس العالم

أكد لارس-كريستر أولسون رئيس رابطة الدوريات الأوروبية على أن روابط البطولات الكبرى في أوروبا، لا توافق على خطط الاتحاد الدولي “الفيفا”، حول زيادة عدد منتخبات كأس العالم 2022 والنسخ المستقبلية للبطولة.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

الأكثر قراءة