الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الثلاثاء 17\4\2018

فريق سبورت 360

22:15 17/04/2018

أيام قليلة تفصلنا عن كأس العالم 2018 المقام في روسيا، وبالتأكيد الجميع متشوق لرؤية هذه البطولة الكبيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم كله.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بكأس العالم 2018 في روسيا يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر أبريل الجاري :


تيفيز قد يتواجد مع الأرجنتين في كأس العالم 2018

كشفت وسائل الإعلام العالمية اليوم، عن مفاجأة قد تحدث في قائمة المنتخب الأرجنتيني الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 روسيا الصيف القادم.

اقرأ الخبر كاملاً

نهاية موسم أجويرو وشكوك بشأن لحاقه بكأس العالم

أعلن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن خضوعه إلى عملية جراحية في ركبته والتي كان قد تعرض لها في ديربي مانشستر عقب تدخل قوي من آشلي يونج.

أقرأ الخبر كاملا


 

روسيا تتعهد بمكافحة العنصرية في كأس العالم 2018

تعهدت روسيا على لسان أليكسيس ميرتن كبير مفتشي إداراتي العنصرية والتمييز في الاتحاد الروسي لكرة القدم، بمكافحة كل أشكال العنصرية في كأس العالم 2018 المزعم إقامتها على أراضيها في الصيف المقبل، مؤكدا أنه سيتم فرض أشد العقوبات على هذه الفئة بمجرد القبض عليهم.

أقرأ الخبر كاملا

 


أزمة تواجه مشروع الفيفا لزيادة المنتخبات في كأس العالم

أكد لارس-كريستر أولسون رئيس رابطة الدوريات الأوروبية على أن روابط البطولات الكبرى في أوروبا، لا توافق على خطط الاتحاد الدولي “الفيفا”، حول زيادة عدد منتخبات كأس العالم 2022 والنسخ المستقبلية للبطولة.


كأس العالم 2018 .. السويد وحلم الوصول لنهائي المونديال من جديد

نجح منتخب السويد في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا الذي سيقام شهر يونيو المقبل، بطموحات كبيرة بعد الوصول للمونديال بعد غياب عن آخر نسختين في جنوب إفريقيا 2010، والبرازيل 2014.


فيديو.. هارت يهدد مشاركته في كأس العالم بخطأ كوميدي!

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي وست هام وستوك سيتي بالتعادل بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي حسم لقبها فريق مانشستر سيتي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


كين لسبورت 360 : “مصر ستعاني في كأس العالم ..وصلاح لا يكفي”

يبدو أن الأيرلندي روبي كين، لاعب ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين السابق وفريق “إي.تي.كيه.” الهندي سيدندن أنشودة “لن تسير وحيداً يا صلاح” في ترقّبه مع العالم أجمع نتائج جائزة الأفضل في الدوري الانجليزي وهو ما أشار إليه لنا في حوارنا الخاص معه أمس الأحد ضمن فعاليات “مباراة الصداقة” الودّية بين فريقي الأسطورة البرازيلية بيليه وفريق مدرب إيطاليا التاريخي مارتشيلو ليبي المقامة بقرب أوبرا دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قصة منتخب في كأس العالم .. المجر 1954 فريق الأهداف والمتعة

نواصل في سبورت 360 استعادة أبرز ذكريات النسخ التاريخية لكأس العالم ونحن على بُعد بضعة أسابيع من انطلاق منافسات كأس العالم 2018 وهو الحدث المرتقب والمنتظر من جانب جميع عشاق كرة القدم عبر جميع أنحاء العالم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


مشكلة كبيرة تطارد ليونيل ميسي قبل انتهاء هذا الموسم

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني مازال يعاني من المشكلات العضلية التي تعرض لها في فترة التوقف الدولي السابقة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ميتشي باتشواي قد يغيب عن منافسات كأس العالم 2018

تعرض البلجيكي ميتشي باتشواي مهاجم ونجم فريق بوروسيا دورتموند الحالي لإصابة قد تبدو قوية في مباراة أسود الفيستيفاليا أمام شالكه، بالدوري الألماني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

الأكثر قراءة