الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يتلقى أنباء جيدة جداً بعد خضوعه للفحص الطبي

أحمد رمضان

18:28 13/04/2018

خضع البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان لفحص طبي من جانب طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسار بعد شهر وثمانية أيام من خضوعه لجراحة في مشط القدم اليمنى.

وذكر موقع “جلوب سبورت” البرازيلي أن التقارير الأولية تشير إلى أن عملية تعافي نيمار تسير وفقا للخطة الموضوعة التي تحدد انه سيكون مستعدا للعب بحلول 21 مايو/آيار المقبل، وهو موعد بدء معسكر منتخب البرازيل استعدادا لبطولة كأس العالم 2018.

وكان نيمار دا سيلفا قد تعرض لإصابة قوية في مشط القدم في 25 فبراير/شباط الماضي خلال المباراة التي خاضها باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وعقب الجراحة التي خضع لها في بداية مارس/آذار الماضي، أشار الأطباء إلى أن نيمار سيغيب عن الملاعب لمدة أقصاها ثلاثة أشهر لكن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أعلن قبل أسبوعين أن اللاعب البرازيلي سيعود للعاصمة الفرنسية “في غضون أسبوعين أو ثلاثة”.

وغاب البرازيلي عن مواجهة ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال وخضع لجراحة بإحدى مستشفيات بيلو هوريزونتي في البرازيل ، ومنذ ذلك الحين يتعافى نيمار في بلاده كي يلحق بمنتخب بلاده الذي يخوض غمار مونديال روسيا 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

الأكثر قراءة