الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب المغرب يعترف بقوة إسبانيا قبل مواجهتها في كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

15:21 28/03/2018

تفاعل هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم مع سداسية إسبانيا في مرمى الأرجنتين ، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز أسود الأطلس على أوزباكستان ، في اللقاء الذي أجريت فعالياته على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

وسيطر منتخب المغرب طولا وعرضا على المباراة ، والتي انتهت بفوزه بنتيجة هدفين دون رد ، حيث سجل أيوب الكعبي الهدف الأول في الدقيقة الثالثة ، وأضاف مانويل دا كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 43 .

وتوصل هيرفي رونار بنتيجة مباراة إسبانيا ضد الأرجنتين خلال مؤتمره الصحفي ، وعلق على ذلك بقوله : ” كنت أرى تشكيلة إسبانيا قبل دخول هذا المؤتمر وتفقدت هل خاضوا المباراة بـ 12 أو 13 لاعبا ” .. قبل أن يستدرك ” لا داعي لصداع الرأس ” .

وتابع : ” على كل حال فالكل يعلم الإمكانيات الفنية التي يتوفر عليها المنتخب الإسباني والذي يعتبر منتخبا كبيرا جدا .. الجميع يعلم أن إسبانيا تذهب للمونديال من أجل التتويج وليس المشاركة فقط ” .

وسيكون المنتخب المغربي أمام اختبار جد صعب في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام الصيف المقبل في روسيا ، حيث من المقرر أن يخوض أسود الأطلس مباراتهم الأولى ضد إيران ، ثم البرتغال وإسبانيا .

وستجرى مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الإسباني في 25 من يونيو بمدينة غالينينغراد ، وذلك بعد أن يلعب أسود الأطلس العديد من المباريات التحضيرية في مطلع ذلك الشهر .

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة