الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور .. سعيد العويران “الحاضر الغائب” في ودية الأخضر وبلجيكا

نيرمين ماهر

18:34 27/03/2018

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض عن ودية المنتخب السعودي وبلجيكا على ملعب الملك بودران بالعاصمة بروكسل استعداداً لكأس العالم المقررة في روسيا 2018.

وودية بلجيكا هي الثانية في المرحلة الثالثة بمعسكر الأخضر الاعدادي لرفع درجة الاستعدادات القصوى قبل انطلاقة مونديال كأس العالم.

وكانت اغلب وسائل الاعلام العالمية قد تذكرت هدف المونديالي سعيد العويران في مرمى بلجيكا الذي قاد الأخضر لدور 16 لكأس العالم موسم 1994.

وأعتبرت الصحف العالمية ان سعيد العويران الحاضر الغائب في بروفة الأخضر وبلجيكا نظراً لتقابل الطرفان لأول مرة منذ مونديال 94 في اللقاء الذي شهد توقيع اللاعب المونديالي هدفه.

هذا إلى جانب تسليطهم للضوء على نفاذ كمية التذاكر المطروحة للقاء التي وصل عددها لـ”22.000″ واعتبرته حدث لأهمية المباراة لكلا الفريقان.

الجدير بالذكر ان الأخضر استهل المرحلة الثالثة من معسكره الاعدادي بتعادل ثمين أمام أوكرانيا بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي شهد عودة فهد المولد للملاعب منذ إحترافه في الدوري الاسباني حيث لم يشارك مع ليفانتي حتى الأن إلى جانب تسجيله هدف الانقاذ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة