الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المغرب يستعد لكأس العالم 2018 بمواجهة سلوفاكيا وإستونيا

أحمد تاضومانت

02:01 25/03/2018

أصبح في حُكم اليقين إجراء المنتخب المغربي لمواجهتين وديتين في شهر يونيو المقبل ، أمام كل من سلوفاكيا وإستونيا ، في الرابع ثم التاسع من ذات الشهر على التوالي ، استعداداً لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا .

وأنهى الاتحاد المغربي لكرة القدم اتفاقه مع نظيريه السلوفاكي والإستواني لخوض مباراتين وديتين ، حيث سيلاقي المنتخب الأول بمدينة نيون السويسرية ، على أن تكون مواجهة المنتخب الثاني بالعاصمة الإستونية طالين .

وكان أسود الأطلس قد حققوا الفوز في أولى مبارياتهم الودية أمس الجمعة ، أمام المنتخب الصربي ، بثنائية مقابل هدف وحيد بمدينة تورينو الإيطالية ، على أن تكون المواجهة الودية المقبلة ضد أوزباكستان في الدار البيضاء .

وسجل هدفي المغرب ضد صربيا ، كل من حكيم زياش بواسطة ضربة جزاء اصطادها نور الدين أمرابط ، والمهاجم خالد بوطيب عن طريق رأسية جميلة ، مستفيداً من عرضية دقيقة لنجم أياكس أمستردام .

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن وقوع المغرب بالمجموعة الثانية رفقة منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران ، حيث يستهل أسود الأطلس مشوارهم بملاقاة نظيرهم الآسيوي في الخامس عشر من يونيو المقبل ، تليها مواجهة بطل يورو 2016 يوم 20 ، وأخيراً لقاء لاروخا في 25 من نفس الشهر .

الجدير بالذكر أن الاتحاد المغربي انتقى مبارياته الودية بعناية شديدة ، وذلك من أجل الاحتكاك بالمدرستين الآسيوية والأوروبية قبل المونديال الروسي .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة