الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو يكشف كواليس انتقاله إلى برشلونة

أحمد تاضومانت

23:42 24/03/2018

كشف البرازيلي فيليب كوتينيو ، لاعب نادي برشلونة الإسباني ، عن كواليس انتقاله إلى النادي الكتالوني في يناير الماضي ، كما تحدث عن طموحاته بخصوص كأس العالم 2018 ، والذي سيقام في روسيا خلال الصيف المقبل .

وقال فيليب كوتينيو في تصريحات صحفية : ” برشلونة كان دائماً حلمي ، لقد كان رونالدينيو نجماً ساطعاً هنا وبالطبع فرصة ارتداء هذا القميص فريدة ولا تتكرر كثيراً ، ليس كل شخص يستطيع اللعب مع ميسي وإنييستا وسواريز ” .

وتابع : ” برشلونة واحد من أكبر الأندية في العالم ، طريقة العمل مختلفة ، التدريب وأسلوب اللعب ، الآن أنا أتكيف بشكل جيد ” .

وحول ما إذا كان قد تعرض للانتقادات بسبب عدم وضوحه في المفاوضات مع برشلونة ، قال كوتينيو : ” تحدثت مع المدرب والرئيس ومالك النادي وأخبرتهم برغبتي في الخروج لبرشلونة ” .

وفتح كوتينيو ملف الحديث عن الكرة الذهبية ، حيث قال : ” بالطبع جميع اللاعبين في العالم يحلمون بتحقيق الكرة الذهبية ، لكن أفضل القتال في الملعب وتحقيق البطولات على الجوائز الفردية ” .

وعمّا إذا كان مونديال روسيا فرصة ليصبح معبود الجماهير في البرازيل ، قال كوتينيو : ” لا ، أنا أرى أن كأس العالم فرصة لأن تكون بطلاً للعالم والذي هو حلمي منذ الصغر ” .

الجدير بالذكر أن فيليب كوتينيو انتقل إلى نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي ، قادماً من ليفربول الإنجليزي ، في صفقة وصل سعرها إلى 160 مليون يورو ، ليصبح راقص السامبا ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة