الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن بديل ميسي ضد إيطاليا

أحمد تاضومانت

17:36 23/03/2018

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ليونيل ميسي ، قائد المنتخب الأرجنتيني ، سيغيب عن لقاء الفريق الودي أمام إيطاليا بداعي الإصابة .

ويلعب المنتخبان بمانشستر مساء الجمعة ضمن استعدادات التانجو لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا خلال الصيف المقبل ، حيث يسعى خورخي سامباولي للوقوف على مدى جاهزية العديد من العناصر لهذا العرس الكروي العالمي .

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، أن ليونيل ميسي لن يلعب ضد إيطاليا بسبب تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ الأيسر ، حيث تم إجراء فحوصات طبية اليوم في منشآت مانشستر سيتي والتي أظهرت صعوبة مشاركة البرغوث في لقاء اليوم .

وفي سياق متصل ، أكدت شبكة ” تيس سبورت ” أن خورخي سامباولي قرر عدم إشراك ليونيل ميسي خوفاً من تفاقم إصابته ، ومن المنتظر أن يشارك جيوفاني لو سيلسيو ، نجم وسط باريس سان جيرمان ، بدلاً منه .

وكانت صحيفة ” آس ” قد أشارت إلى أن ميسي يعاني من حمولة زائدة في العضلات ، ومن المحتمل عدم الدفع به أساسياً في مباراة اليوم ، وقد يتم إشراكه في الشوط الثاني .

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يشعر بالقلق على حالة ميسي البدنية ، وهو على تواصل مستمر مع مدير الإعداد البدني في منتخب التانجو خوفاً من أية مفاجآت .

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

الأكثر قراءة