الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوف يحذر من تكرار سيناريو إسبانيا في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:38 23/03/2018

أكد مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف إنه ولاعبيه لا يرغبون في أن يحدث لمنتخب “المانشافت” في كأس العالم 2018 في روسيا ما تعرضت له إسبانيا في مونديال البرازيل عام 2014 عندما خرجت حاملة اللقب من دور المجموعات.

وصرح يواخيم لوف في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيا اليوم الجمعة : “نعرف أننا الأوفر حظا بعد الفوز في المونديال السابق وكأس القارات ، ولا نريد أن يحدث معنا ما جرى مع آخرين مثل إسبانيا أو إيطاليا، اللذين توجب عليهما العودة مبكرا أثناء رحلة الدفاع عن اللقب”.

وأوضح مدرب ألمانيا أن إسبانيا أحد المنتخبات الأوفر حظا للفوز في مونديال روسيا ، مشيرا إلى أن فريق جولين لوبيتيجي لديه تركيبة من أفضل لاعبي أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.

وتابع بقوله : “أتلتيكو مدريد يتسم بقدرة كبيرة على الانتشار في الملعب وريال مدريد يتمتع بالديناميكية وبرشلونة بالاستحواذ على الكرة، المنتخب الإسباني يضم جميع هذه المميزات”.

وحول حظوظ إسبانيا في كأس العالم 2018 واضاف : “إسبانيا بطبيعة الحال من بين الأوفر حظا للفوز في المونديال رغم أنها تعرضت للإقصاء لسوء الحظ من دور المجموعات خلال 2014 ، في المونديال تحدث أشياء كثيرة تحدد مسار المباريات، وإذا لعبنا ضد إسبانيا، بغض النظر في أي دور، ستكون مواجهة مختلفة”.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة