الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحيفة عالمية تبرز أهمية ودية الأخضر وأوكرانيا في اسبانيا

نيرمين ماهر

14:32 23/03/2018

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية ان الأخضر سيحاول على قدر الامكان للاستفاد من الوديات التي يخوضها قبل العودة للمشاركة في كأس العالم الذي غاب عنها دورتين متتاليين.

وأكدت الصحيفة على ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل على قدم وساق من أجل تطوير اللاعبيين السعوديين بإحترافهم في الدوري الاسباني بعد اتفاقية ابرمها مع رابطة الليجا.

وأشارت ان ثلاثة من المحترفين السعوديين من أصل 9 انضموا وهم: يحيي الشهري وفهد المولد وسالم الدوسري لقائمة الأخضر المستدعاه لخوض وديتي أوكرانيا وبلجيكا على الرغم من عدم مشاركتهم مع أنديتهم في الدوري الاسباني حتى الآن.

وأضافت ان الأخضر سيستهل مشواره المونديالي أمام روسيا صاحبة الارض والضيافة لما يضع بيتزي تحت ضغط رهيب لأن أنظار العالم تتجه لمتابعة ضربة البداية.

ةركزت بعد ذلك على حديث سامي الجابر الذي أكد في السابق على ان الدوري السعودي ليس كافياً لتأهيل اللاعب السعودي نفسياً وبدنياً قبل انطلاقة كأس العالم.

وشددت على أن سامي الجابر من اللاعبين السعوديين القلائل اللذين خاضوا تجربة احترافية في الخارج في الدوري الانجليزي ضمن صفوف ولفرهامبتون موسم 2002.

واستكملت الصحيفة حديثها بتسليط الضوء على الاتفاقية التي ابرمتها الهيئة العامة للرياضة السعودية برئاسة،تركي آل الشيخ، مع رابطة الليجا بموجبها دفع عدد من اللاعبين خوض تجربة احترافية في الليجا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة