الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل لقاء مصر والبرتغال .. حكاية 3 أصفار في مواجهات المنتخبين

محمد الديك

16:17 22/03/2018

يستهل منتخب مصر استعداداته لنهائيات كاس العالم بروسيا 2018، بمواجهة قوية أمام  أمام نظيره البرتغالي مساء الغد بمدينة زيورخ بسويسرا.

 

يلعب المنتخب المصري في المجموعة الأولي مع روسيا البلد المتسضيف و السعودية و أوروجواي، بينما يلعب منتخب البرتغال في المجموعة الثانية التي تضم كل من اسبانيا و المغرب وإيران.

منتخب مصر تقابل مع نظيره البرتغالي في مباراتين وديتين ، اللقاء الأولي يوم 23 ديسمبر 1955، وانتهي بفوز منتخب السيلساو برباعية نظيفة.

و المباراة الثانية جمعت بينهما يوم 17 أغسطس 2005، وانتهي بفوز منتخب برازيل أوروبا بثنائية نظيفة.

شهدت نتائج مصر والبرتغال فى المباريات 3 أصفار ، الصفر الأول فشل الفراعنة في تحقيق أي انتصار أمام نظيره البرتغال، الصفر الثاني فشل المصريين في تحقيق التعادل أيضا أمام البرتغاليين ، وأخيرا فشل لاعبو الفراعنة في تسجيل أي هدف أمام نظيره البرتغال خلال 180 دقيقة كاملة،في الوقت الذي استقبلت شباكهم 6 اهداف برتغالية.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة