الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالصور والفيديو .. قميص منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

23:34 20/03/2018

بدأت العديد من المنتخبات في مختلف أنحاء العالم الاستعداد مبكراً للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بين يونيو ويوليو من الصيف المقبل .

وأعلنت العديد من المنتخبات عن القمصان الجديدة التي ستظهر بها فى مونديال روسيا ، واختلفت وتنوعت التصميمات والشكل الخاص بها ، والتي استمدت بعضها من الماضي ، بينما كان البعض الآخر معتمداً على الابتكار .

وكشف المنتخب الإسباني على القمصان التي سيخوض بها كأس العالم المقبل ، وشهدت القمصان وجود نجمة واحدة على شعار الماتادور ، وهي عدد مرات تتويجه ببطولة كأس العالم ، بعد فوزه على هولندا في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .. وجاء القميص الأول على النحو التالي :

ويستند هذا التصميم ، على قمصان ” لاروخا ” في كأس العالم عام 1994 ، مع ومضات صفراء وزرقاء على الجانب الأيسر ، والهدف من ذلك هو تكريم القمصان الكلاسيكية للمنتخب الإسباني .

ويخوص منتخب إسبانيا في 27 مارس الجاري ، ودية أمام الأرجنتين على ملعب واندا متروبوليتانو بمدريد ، وخلالها سيرتدي لاعبو ” لاروخا ” قميصهم الثاني الخاص بمونديال روسيا ، والذي جاء على الشكل الآتي :

يذكر أن قرعة كأس العالم أسفرت عن تواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات : المغرب ، البرتغال وإيران .

شاهد .. إسبانيا تستعرض قميصها الثاني في المونديال خلال ودية الأرجنتين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة