الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوبيتيجي يتحدث .. هل يغيب موراتا عن كأس العالم 2018 ؟!

19:51 16/03/2018

تحدث مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي عن فرص المهاجم الإسباني ولاعب تشيلسي الإنجليزي ألفارو موراتا في المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

واستبعد ألفارو موراتا عن قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي ألمانيا والأرجنتين الوديتين، بينما استدعي مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا.

موراتا يعاني منذ عدة أشهر من قلة المشاركة في تشكيلة فريقه تشيلسي، حيث يفضل المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي إجلاسه على مقاعد البدلاء دون سبب واضح حتى الآن.

جولين لوبيتيجي تحدث عن استبعاد موراتا، قائلاً “دييجو كوستا معنا لأنه يلعب بشكلٍ جيد وينافس في فريقه، لم يكن يلعب في أول ستة أشهر من الموسم لكنه عاد مؤخراً بعد انضمامه إلى أتلتيكو مدريد”.

وأضاف “لكن ذلك لا يضمن شيئاً بالنسبة لكوستا، موراتا أيضاً لديه فرصة كبيرة للتواجد معنا في كأس العالم ودييجو ينافس على نفس المركز، عدم استدعاء ألفارو اليوم ؟ ، لقد رأينا الأفضل بتواجد زميل أخر له”.

وختم “أتمنى له تقديم دور أكبر في الأشهر الثلاثة القادمة والتواجد في حساباتنا، اللاعب يمتلك فرص كبيرة للمشاركة في البطولة”.

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة