الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائمة ألمانيا لمواجهتي إسبانيا والبرازيل استعداداً لكأس العالم 2018

17:56 16/03/2018

أعلن المدرب يواخيم لوف عن قائمة منتخب ألمانيا الرسمية لمواجهتي المنتخب الإسباني والمنتخب البرازيلي الوديتين استعداداً لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا في شهر يونيو القادم.

ويدافع المنتخب الألماني عن لقبه في كأس العالم 2018 بعد أن توج بلقب كأس العالم 2014 الذي أقيم في البرازيل بعد فوزه على منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية بهدف ماريو جوتزة، بعد إقصاء البرازيل في نصف النهائي بسبعة أهداف مقابل هدف.

وتلعب ألمانيا أمام إسبانيا في الثالث والعشرين من شهر مارس الحالي، قبل أن تواجه البرازيل في السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وضمت قائمة ألمانيا التي تواجه إسبانيا والبرازيل كل من :

كيفن تراب وبيرند لينو ومارك أندريه تير شتيجن ومارفين بلاتنهارت وجوناس هيكتور وماثياس جينتر وماتس هوملز وأنتونيو روديجر وجيروم بواتينج وجوتشوا كيميتش ونيكولاس سولي وسامي خضيرة وجوليان دراكسلر وتوني كروس وساندرو فاجنر ومسعود أوزيل وتيمو فيرنر وتوماس مولر وإيمري كان وسيباستيان رودي وليوري ساني وإلكاي جوندوجان وجوليان براندت وماريو جوميز وليون جوريتسكا ولارس ستندل.

يذكر أن منتخب “المانشافت” يلعب في المونديال الروسي ضمن المجموعة التي تضم المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

“رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة