الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيلاش بواش يتحدث عن فرص البرتغال في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:23 13/03/2018

أكد المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش إن منتخب البرتغال لديه فرصة للحصول على كأس العالم 2018 ، على الرغم من أنه ليس من بين قائمة المرشحين للحصول على لقب مونديال روسيا خلال هذا الصيف.

وقال فيلاش بواش في مقابلة مع وكالة الصحافة الإسبانية : “نحن لدينا ميزة إننا غير مرشحين لنيل لقب كأس العالم 2018 والكثيرين لا يتوقعون أن نفوز في المونديال ، وبالتالي كنا نصل بعيداً دائماً بهذه الميزة”.

وتابع بقوله : “لقد فزنا بكأس أمم أوروبا وطموحنا أن نكون من بين الأربعة الكبار في مونديال روسيا وهو ما سيشرف منتخبنا وبلدنا وسيشرف كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ، لكن طموحنا الكبير هو الوصول للنهائي”.

وتمنى المدرب البرتغالي أن يتعافى نيمار وأن يشارك في كأس العالم 2018 واضاف : “كلما كان هناك المزيد من اللاعبين الرائعين ، فإن ذلك أفضل للمشاهدين ، نيمار من هؤلاء اللاعبين الذين ينبغي أن يكونوا موجودين”.

وحول مستقبله التدريبي وقال : “سيكون هناك حديث في أبريل / نيسان ، يجب علينا انتظار ما يحدث ، يجب اختيار شيء يجعلك تشعر بالحماس والسعادة ، العمل في الدوري الإسباني ؟؟ ، ربما يحدث هذا الشيء”.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة