الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب إسبانيا يتسلح بأفضل ظهيرين قبل كأس العالم 2018

أحمد تاضومانت

23:52 11/03/2018

مع بدء العد التنازلي على انطلاق منافسات كأس العالم 2018 ، المقرر إقامتها في روسيا الصيف المقبل ، يبدأ اللاعبون بفرض وجودهم في أنديتهم من أجل نيل شرف المشاركة في أكبر عرس كروي على الصعيد العالمي .

وأعدت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية تقريراً تبرز فيه أرقام الثنائي الذي قد يُشكل قوة ضاربة للمنتخب الإسباني في المونديال الروسي ، وهما أفضل ظهيرين في العالم : داني كارفاخال مدافع ريال مدريد ، وجوردي ألبا لاعب برشلونة .

وقدم داني كارفاخال أداءً مميزاً منذ عودته لريال مدريد ، وكان له دور مهم في مباراة العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان ، بإيقاف كيليان مبابي في الشوط الأول ، وأنخيل دي ماريا في النصف الثاني .

وخاض داني كارفاخال 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم في جميع المنافسات ، صنع خلالها 7 أهداف واسترجع 183 كرة من الخصوم ، وبلغت نسبة تدخلاته الناجحة حوالي ٪66.18 .

أما جوردي ألبا ، فهو الآخر يُقدم مستويات كبيرة ، خاصة بعد رحيل نيمار في الصيف وحصوله على دور أكبر في تشكيلة فالفيردي على الرواق الأيسر ، وبات لاعب فالنسيا السابق ، أفضل مدافع صانع للأهداف في الدوري الإسباني بـ9 تمريرات حاسمة ، كما استرجع 197 كرة من الخصوم ، بينما وصلت نسبة تدخلاته الناجحة ما يقارب ٪70.31 خلال 36 مباراة خاضها مع البلاوجرانا هذا الموسم في جميع البطولات .

يشار إلى أن القرعة أوقعت المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية ، إلى جانب منتخبات : المغرب ، البرتغال وإيران .. ويسعى اللاروخا لمحو خيبة مونديال البرازيل 2014 .

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة