الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سامباولي مقتنع بتواجد هيجواين في هجوم المنتخب الأرجنتيني

أحمد تاضومانت

00:32 02/03/2018

أشار خورخي سامباولي ، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ، إلى أن أداء جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس وما يقدمه مع فريقه خلال الفترة الماضية السبب وراء استدعائه لمعسكر منتخب التانجو لشهر مارس الجاري .

ويخوض المنتخب الأرجنتيني المباراة الودية الأولى له استعداداً لبطولة كأس العالم في مواجهة إيطاليا يوم 23 من هذا الشهر ، على أن يلعب مباراة ثانية أمام إسبانيا يوم 27 من الشهر ذاته .

وشهدت القائمة المستدعاة من طرف خورخي سامباولي غياب ماورو إيكاردي ، لاعب إنتر ميلان ، وباولو ديبالا ، مهاجم يوفنتوس ، بينما عرفت القائمة تواجد جونزالو هيجواين .

وقال خورخي سامباولي عن سر استدعاء هيجواين : ” هيجواين لاعب ناضج وأقنعني بضرورة تواجده خلال الفترة القادمة معنا، الفريق بحاجة للاعبين القادرين على مساعدتنا بتقديم كأس عالم جيد ” .

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن سبب التخلي عن باولو ديبالا وماورو إيكاردي بالقول : ” ديبالا وماورو إيكاردي لاعبان نعرفهما جيداً ونحن نريد أن نرى مجموعة أخرى من أجل المقارنة ، هذا المعسكر ليس حاسم في اختيار القائمة النهائية قبل المونديال ” .

واختتم : ” ديبالا لاعب ذو قيمة للمنتخب والإصابة هي السبب في عدم تواجده ، ومن الأفضل له أن تتم متابعته من خلال مباريات ناديه وليس مع تلك المجموعة ” .

وأسفرت قرعة كأس العالم في شهر ديسبمر الماضي ، عن وقوع الأرجنتين في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كرواتيا ، نيجيريا وإيسلندا .

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة