الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم 2018 .. الفيفا يُحدد موعد تقديم قوائم المنتخبات

أحمد تاضومانت

22:02 27/02/2018

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” عن موعد تقديم قوائم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 ، التي من المقرر إقامتها خلال الصيف المقبل على الملاعب الروسية .

جاء ذلك على خلفية الجلسة العامة التي عقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ، ضمن ورشة العمل التي ينظمها بمدينة سوتشي الروسية بالتعاون مع اللجنة المنظمة لكأس العالم روسيا 2018 .

وحدد اتحاد اللعبة يوم الرابع عشر من مايو المقبل موعداً لتقديم المنتخبات المتأهلة للمونديال للقوائم الأولية للاعبيها والتي من المتفق أن تضم 35 لاعباً لكل منتخب ، مع أحقية كل فريق في عدم إذاعة قائمته للعلن ، على أن يكون الرابع من يونيو موعداً لتقديم القوائم النهائية التي تضم 23 لاعباً من بينهم ثلاثة حراس مرمى لكل فريق ، مع أحقية كل فريق في إجراء تبديلات على قائمته قبل 24 ساعة من مباراته الأولى في البطولة .

وخلال الجلسة ، قرر الفيفا دراسة مقترح إضافة تغيير رابع لكل منتخب في المباريات التي تمتد للأشواط الإضافية ، كما أسفرت الجلسة عن عدة قرارات أبرزها ؛ الاستعانة بالفيديو في التحكيم والتحليل إضافة لحالات الإصابة .

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم في الرابع عشر من يونيو المقبل ويصطدم منتخبي السعودية وروسيا في المباراة الافتتاحية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة