الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتين يعد فيفا بإيقاف خطورة الأولتراس في كأس العالم 2018

محمد عبد الرحمن

12:19 25/02/2018

وعد فلاديمير بوتين رئيس دولة روسيا، السويسري جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالسيطرة على نشاطات الأولتراس العنيفة في مباريات كأس العالم 2018 المقبلة.

وتستضيف دولة روسيا منافسات كأس العالم هذا العام المقرر إقامتها في منتصف شهر يونيو المقبل، وأمام فلاديمير بوتين مهمة خطيرة وهي إيقاف نشاطات الأولتراس في البطولة.

ومن المعروف عن أولتراس روسيا العنف الزائد، وهذا ما ظهر في أكثر من مناسبة، وبالتحديد في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” عام 2016.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن فلاديمير بوتين تحدث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المدعو جياني أنتفانتينو، ووعده بالحد من خطورة الأولتراس حيث سيضرب هذه الجماعات بيد من حديد في حالة أن تجاوزت حدودها.

وأضافت الصحيفة أن بوتين قد أمر قوات الأمن بعدم التسامح مطلقًا مع الجماعات العنيفة مثل الأولتراس، مشيرًا إلى أن القوات ستكون مجهزة للسيطرة على أحداث العنف بسهولة.

وأكملت الصحيفة أن هناك ثلاث مناطق أمنية قبل الدخول لملعب اللقاء، للتأكد من سلامة المشجعين، وسيكون هناك قانون صارم على الجميع حتى الزوار الأجانب، وسيتم ترحيلهم فورًا إذا كسروا هذه القوانين.

وأكدت الصحيفة أن بوتين يحكم قبضته حاليًا على أعضاء الأولتراس المشهورين مثل ألكسندر شبريجن، حيث اقتحمت القوات الروسية مكان جماعته، وقبض عليه وأحتجز لمدة 48 ساعة قبل السماح برحيله، وحين خرج وجد سيارته متفحمة بالكامل.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة