الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير.. مجموعة مصر في المونديال تساعد صلاح على مواصلة التألق

فريق سبورت 360

12:39 18/02/2018

رصد تقرير لموقع “سبورتس بايبل” الإنجليزي التباين الكبير ما بين مشاعر محمد صلاح الذي سقط أرضا بعد هدف الكونغو في شباك عصام الحضري بالدقائق الأخيرة، من مباراة تصفيات كأس العالم “روسيا 2018″، ومشاعره لحظة تنفيذه ركلة جزاء حاسمة بنجاح وقيادة الفراعنة للتأهل إلى المونديال.

ونجح صلاح في أن يحول تعادل مصر “1-1” مع الكونغو إلى الفوز 2-1 بفضل ركلة الجزاء التي حصل عليها “تريزيجيه” في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة.

وأشار التقرير إلى أن صلاح المتألق حاليا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وسجل 30 هدفا في كل البطولات حتى الآن، مرشح لمواصلة التألق في البطولة، عندما يتحول لتمثيل منتخب مصر في المونديال، باعتبار أن المجموعة قد تساعده على ذلك.

ويلعب منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخب روسيا البلد المضيف، وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوار المونديال بمواجهة المنتخب الأوروجواياني يوم 15 يونيه المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة