الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دافيد فيا يراهن على عودته إلى إسبانيا في كأس العالم

بلال محمد

11:16 17/01/2018

أكد المهاجم المخضرم دافيد فيا لاعب نادي نيويورك سيتي الأمريكي، أنه سيبذل قصاري جهده في الفترة المقبلة، من أجل استدعائه في قائمة منتخب بلاده إسبانيا لبطولة كأس العالم 2018.

ويعد دافيد فيا مهاجم أندية فالنسيا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق والبالغ من العمر 36 عاماً، من أفضل المهاجمين في تاريخ المنتخب الإسباني، بعد تسجيله 59 هدفاً في 98 مباراة مع منتخبه الوطني.

وتحدث دافيد فيا في تصريحات صحفية قائلاً: “سأفعل كل ما لدي في الفترة المقبلة من تدريبات ومستوى جيد حتى أعود إلى المنتخب الإسباني في كأس العالم، ولكن الاختيار في يد المدرب بكل تأكيد”.

وأضاف: “منتخب إسبانيا يمتلك كل الإمكانيات في كأس العالم المقام في روسبا، لكن كل شيء يتغير سريعا خاصة كرة القدم، لذلك صعب التنبؤ بالمرشح لنيل اللقب”.

وتطرق في حديثه إلى فريقه السابق برشلونة قائلاً: “إرنستو فالفيردي يقدم مستويات رائعة للغاية مع النادي الكتالوني، ويتفوق على الجميع بما فيهم الفريق الأبيض ريال مدريد”.

واختتم دافيد فيا حديثه بالتأكيد على أنه سعيد للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويشعر هناك أنه في وطنه إسبانيا.

جدير بالذكر أن دافيد فيا، خاض مع منتخب بلاده إسبانيا مباراتين في عام 2017، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم النسخة المقبلة، ولكن لم يلعب سوى بضعة دقائق قليلة بسبب الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة