الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديل بوسكي ندم على حرمان منير الحدادي من كأس العالم

00:49 02/12/2017

عبر مدرب المنتخب الإسباني السابق فيسينتي ديل بوسكي عن ندمه لضم مهاجم برشلونة الشاب المعار إلى ليجانيس منير الحدادي إلى تشكيلة لاروخا في 2014، ما حرم اللاعب الآن من المشاركة رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم 2018.

وظهر فيسينتي ديل بوسكي في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث تحدث عن وضع منير الحدادي قائلاً “أعتقد أنه وضع معقد وكنت أفضل أن تكون هناك مرونة أكبر مع منير الحدادي، هو يرغب في أن يلعب مع المنتخب المغربي لكنه لا يستطيع ذلك بسبب دقائق معدودة مع إسبانيا منذ أكثر من 3 سنوات”.

وأضاف ديل بوسكي قائلاً “كنت قد قررت استدعاء منير الحدادي في سبتمبر 2014 قبل أيام من مواجهة مقدونيا ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2016، وذلك بعد تعرض دييجو كوستا للإصابة، أشعر بالذنب بسبب حرمان منير من خوض كأس العالم مع المغرب”.

وكان منير الحدادي (21 سنة) قد أعطى موافقته لتغيير جنسيته الرياضية من أجل تمثيل المنتخب المغربي مستقبلاً، في انتظار القرار النهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة