الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يهزم رونالدو ويسجل رقماً قياسياً أوروبياً

أحمد رمضان

14:26 11/10/2017

حطم مهاجم منتخب بولندا لكرة القدم روبرت ليفاندوفسكي الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

وأصبح لاعب بايرن ميونخ أول لاعب على الإطلاق يسجل 16 هدفاً في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، التي جعلته في صدارة قائمة الهدافين.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً والذي أصبح مؤخراً هداف منتخب بولندا على مر العصور، هدفه الثالث أمام الجبل الأسود الذي شهد التأهل إلى مونديال روسيا.

وتمكن ليفاندوفسكي قبل عدة أيام من معادلة الرقم القياسي الذي يبلغ 15 هدفاً في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم والمسجل باسم كريستيانو رونالدو.

وبعد أن فشل مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الوصول إلى مرمى منتخب سويسراً أمس الثلاثاء ، فقط انفرد ليفاندوفسكي كهداف للتصفيات الأوربية في كتب التاريخ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة