الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا تكتسح النرويج وتقترب أكثر من مونديال روسيا

محمد الشويمي

00:39 05/09/2017

نجح المنتخب الألماني في اكتساح ضيفه النرويجي بسداسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

تقدم نجم آرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل بالهدف الأول للمانشافت في الدقيقة 10، قبل أن يضيف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي جوليان دراكسلر هدف التعزيز في الدقيقة 17، ثم أضاف تيمو ويرنير الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 21 و40.

وفي الشوط الثاني وبعد بدايته بخمس دقائق، أضاف اللاعب المميز جوريتسكا الهدف الخامس، قبل أن يختتم ماريو جوميز مهرجان الأهداف في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الألمان إلى النقطة 24 في الصدارة، بينما تجمد رصيد النرويج عند النقطة 7 في المركز الخامس.

ولحساب نفس المجموعة، تغلبت أذربيجان على سان مارينو بخمسة أهداف لهدف، ليرتفع رصيدها إلى النقطة 10 في المركز الثالث، في حين بقي سان مارينو متذيلاً للترتيب دون رصيد من النقاط.

وفي الإطار ذاته، تغلبت آيرلندا الشمالية على التشيك بهدفين للا شئ عن طريق جوني إيفانز وكريس برانت، ليرتفع رصيد آيرلندا الشمالية إلى النقطة 19 في المركز الثاني، في حين توقف رصيد الضيوف عند 9 نقاط في المركز الرابع.

نبقى مع تصفيات مونديال روسيا، حيث فازت بولندا بثلاثية نظيفة على منتخب كازاخستان لتصعد إلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد 19 نقطة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة