الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنجلترا تقلب الطاولة على سلوفاكيا واسكتلندا تعزز حظوظها

أحمد رمضان

00:45 05/09/2017

حقق منتخب إنجلترا فوزاً صعباً على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المجموعة السادسة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وسجل ستانيسلاف لوبتكا الهدف الأول للمنتخب السلوفاكي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول ، فيما رد إيريك داير بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف الفوز عن طريق المهاجم الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة التاسعة والخمسين ، وسط فرحة عارمة من جماهير ملعب ويمبلي.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة رقم 20 في المركز الأول من المجموعة السادسة ، فيما تجمد رصيد منتخب سلوفاكيا عند النقطة 15 في المركز الثاني.

وفاز منتخب اسكتلندا على ضيفه منتخب مالطا بهدفين دون رد في مباراة جرت على ملعب هامبدن بارك ، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة عشر ويعزز حظوظه بالتأهل للمونديال.

وتمكن منتخب سلوفينيا من الفوز على ملعب سبورت بارك ستوزيك أمام ليتوانيا بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ، حيث رفع رصيده للنقطة الرابعة عشر في المركز الثالث بالتساوي مع اسكتلندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة