الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلاتر : ندمت على عدم مغادرة الفيفا مبكراً

18:48 02/07/2017

عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق السويسري جوزيف بلاتر عن ندمه لبقائه طويلاً في رئاسة الفيفا ، كما عبر عن عدم موافقته للتوجه الذي تتبعه الفيفا حالياً بإدخال تقنية الفيديو في تصحيح القرارات التحكيمية .

وظهر جوزيف بلاتر في مقابلة مع صحيفة “بليك” حيث قال “بصدق ندمت على عدم الرحيل عن الفيفا قبل 2015 ، أصدقاء كثر ومقربين مني نصحوني بالرحيل عن الفيفا مبكراً لكن أنا قررت عكس ذلك ويبدو أنني كنت مخطئاً” .

وعن رئيس الفيفا الحالي جياني إينفانتينو قال بلاتر “أخلاقي ودراستي تمنعاني من الحديث عنه بسوء ، لكن ما أعرفه أن أشخاص سابقين في الفيفا تواصلوا مع لجنة الأخلاقيات في الفيفا من أجله ، وبعد ذلك بأسابيع تمت إقالتهم جميعاً” .

وانتقد بلاتر إدخال تقنية الفيديو إلى كرة القدم حيث قال “بسبب هذا القرار كرة القدم تسير نحو فقدان سحرها وجاذبيتها ، يجب أن تترك الحكام يرتكبون أخطاءً مثل اللاعبين والمدربين ، ما تقوم به الفيفا حالياً خطير وحساس” .

وأكد جوزيف بلاتر أنه سيحضر كأس العالم المقبلة في روسيا حيث قال “نعم بالتأكيد سأكون حاضراً في روسيا لمشاهدة كأس العالم الصيف المقبل ، حتى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام بدعوتي للحضور لكن هذه المرة كضيف فقط ولا أتحكم في أي شيء” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة