الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيران أول المتأهلين من آسيا إلى نهائيات كأس العالم 2018

23:15 12/06/2017

ضمن منتخب إيران تأهله إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا قبل جولتين على نهاية الدور الثالث للتصفيات الآسيوية إثر فوزه اليوم الاثنين على أوزبكستان بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثامنة على ملعب أزادي.

ورفع منتخب إيران رصيده إلى 20 نقطة في قمة ترتيب المجموعة الأولى مبتعداً بفارق ثماني نقاط عن أوزبكستان التي تحتل المركز الثالث ، ليضمن بذلك التأهل إلى نهائيات كأس العالم وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.

وكانت بداية المباراة بطيئة من المنتخبين على الرغم من أفضلية أصحاب الأرض الذين سيطرو على مجريات اللقاء ، إلى أن نجح سردار أزمون في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24 بعد تمريرة بينية من علي جاهان بخش.

وغابت الفاعلية في أغلب فترات الشوط الثاني رغم أن المنتخب الإيراني كان الأفضل ، قبل أن ينجح مهدي تاريمي في تسجيل الهدف الثاني بعدما تخطى أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة على يسار حارس المرمى.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة