الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسبانيا تسحق إسرائيل وتواصل صدارة المجموعة السابعة

01:41 25/03/2017

حقق المنتخب الإسباني فوزاً جديداً على نظيره الإسرائيلي بنتيجة (4-1) في المباراة التي احتضنها ملعب المولينون في خيخون ضمن منافسات الجولة للخامسة للمجموعة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم .

وبدأ منتخب إسبانيا المباراة بالشكل الأمثل حيث نجح في افتتاح التسجيل عن طريق دافيد سيلفا مع حلول الدقيقة 13 ، ليواصل لاروخا ضغطه الذي أنتج عن هدفٍ ثانٍ عبر فيكتور فيتولو في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول على ذلك .

وواصل المنتخب الإسباني سيطرته خلال شوط المباراة الثاني حيث نجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق دييجو كوستا في الدقيقة 51 ، قبل أن يتكفل ليور ريفايلوف بتقليص النتيجة للضيوف في الدقيقة 76 فيما ختم إيسكو الرباعية في الدقيقة 88 .

وبفوزه اليوم يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى النقطة 13 في صدارة المجموعة السابعة ، فيما يتجمد رصيد إسرائيل عند النقطة التاسعة في المركز الثالث .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

الأكثر قراءة