الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوفون يخرج بتعليق طريف حول موعد اعتزاله

هشام صبحي

22:45 23/03/2017

علق حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون بشكل طريف حول سؤال أحد الصحفيين عن موعد اعتزاله، و ذلك في ظهور بمؤتمر صحفي قبل مباراته 1000 في مسيرته الكروية ضد ألبانيا غدا الجمعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

و قال بوفون: “حقيقة لا أعلم بالضبط متى سأعتزل، أفكر فقط في المباريات القادمة. 1000 مباراة؟ حقيقة أمر رائع الوصول لهذا الرقم، أستطيع أن أقول لكم أنه ستكون هناك ألف آخرى (يضحك).”

و يضيف:” أفكر فقط في المباريات المقبلة، المستقبل لا أفكر فيه حاليا، لدي أهداف، و سنرى إلى أين يمكن أن أصل، التفكير في المستقبل من الآن أمر ليس جيدا، فلا أحد يعرف ما سيحدث.”

عن مواجهة ألبانيا:” هناك احترام كبير لهم، و هذا ليس مجاملة، لقد أظهروا مدى جودتهم في السنوات الأخيرة. لعبوا جيدا في اليورو أيضا. و نحن نهدف إلى الفوز، دون التفكير في مباراة إسبانيا.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة