الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الفيفا يعلن عن موعد تحديد مصير حكم الفيديو

مراد نشيوي

17:30 23/11/2016

كشف رئيس الفيفا السويسري جياني إنفانتينو عن تفاؤله فيما يخص تطبيق تقنيات الفيديو في تصحيح القرارات التحكيمية خلال بطولة كأس العالم القادمة في روسيا 2018 .

وظهر إنفانتينو في مقابلة مع قناة TF1 الفرنسية حيث عبر عن رضاه للتطور الذي تشهده تقنية الفيديو خلال فترتها التجريبية حيث قال “كنت متخوفاً من تأثير الاستعانة بالفيديو على انتشار كرة القدم وعلى سلاسة اللعبة نفسها ، لكن اتضح خلال التجارب أن الأمر مختلف للغاية وأنا متفائل” .

وأعلن إنفانتينو عن موعد تحديد مصير حكم الفيديو قائلاً “سنكثف تجارب العمل مع حكم الفيديو خلال السنتين القادمتين ، وسيكون مارس 2018 هو موعد تحديد مصير استخدام التنقنية من عدمها خلال كأس العالم في روسيا” .

كما لم يستعد رئيس الفيفا جياني إنفانتينو إدخال التكنولوجيا على احتساب حالات التسلل بدون الحاجة لحكم مساعد مستقبلاً ، لكن المقترح سيؤجل للنقاش لما بعد كأس العالم .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة