الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألمانيا تعبرعقبة التشيك بسهولة

00:55 09/10/2016

نجح المنتخب الألماني في عبور عقبة ضيفه التشيك وذلك بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما لحساب منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

الهدف الأول في اللقاء جاء في الدقيقة الثالثة عشر عبر لاعب بايرن ميونخ توماس مولر بعد عمل جماعي رائع حيث مرر ماريو جوتزة الكرة إلى مسعود أوزيل ليمررها هو الآخر إلى مولر ليضعها الأخير في الشباك.

وفي الدقيقة 48 توغل ماريو جوتزة في الجانب الأيمن ومرر كرة عرضية أرضية إلى توني كروس الذي سددها بشكل رائع ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

بعدها بـ25 دقيقة عاد توماس مولر ليسجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

بهذه النتيجة يرفع أبناء المدرب يواكيم لوف رصيدهم من النقاط إلى 6 في صدارة جدول ترتيب المجموعة في حين تجمد رصيد المنتخب التشيكي عند نقطة واحدة الرابع.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة