الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كروس أفضل لاعب في المونديال حسب مؤشر كاسترول

رامي جرادات

23:15 14/07/2014

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن تصدر توني كروس لقائمة أفضل عشرة لاعبين في كأس العالم 2014 الذي أقيم على الأراضي البرازيلية.

وأستطاع لاعب بايرن ميونخ الألماني ان يتصدر القائمة بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها خلال البطولة، وذلك بحسب مؤشر كاسترول المختص بتقييم اللاعبين، والذي يعطي علامة من 10 لكل لاعب.

وشهدت القائمة على تواجد ثلاثة لاعبين من بطل العالم وهم كروس (9.97) في المركز الأول، وماتس هاملز (9.7) وتوماس مولر(9.66) في المركز الرابع والخامس على التوالي.

وجاء آرين روبن (9.74) من هولندا في المركز الثاني ومواطنه ستيفان دي فري (9.7) في المركز الثالث، بينما جاء الهولندي فلار (9.51) في المركز العاشر.

وتواجد في القائمة لاعب واحد من الأرجنتين هو الظهير الأيسر ماركوس روخو (9.53)، حيث ساهم في المحافظة على نظافة شباك التانجو لمدة 485 دقيقة، كما انه إستخلص 46 كرة في البطولة.

وحل البرازيليان أوسكار(9.57) وتياجو سيلفا (9.54) في المركزين السابع والثامن على التوالي، في حين تواجد كريم بنزيما (9.6) مهاجم المنتخب الفرنسي في المركز السادس رغم خروج الديوك من ربع النهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

الأكثر قراءة